3 مشترك
مواقع خاصة بمادة التربية الإسلامية بالسلكين الإعدادي و التأهيلي
علي تاموسيت- Admin
- المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : http://4maths.jimdo.com
محمد بن همان- المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
شكرا للأستاذ على مساهماته المتكررة في المنتدى و ما نود هو أن نفعل هذا المنتدى أكثر ويساهم أساتذة التربية الإسلامية فيه بشعل فعال للغاية
علي تاموسيت- Admin
- المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
الموقع : http://4maths.jimdo.com
فعلا أخي محمد فالمنتدى، فما الفائدة منه إن لم يكن هناك تفاعل و تقاسم و تشارك للأفكار بين جميع أعضاء هذا المنتدى.
و بالنسبة لي أطرح التساؤل التالي:
هل الأساتذة أقل تحفزا لهذه التكنولوجيا من التلاميذ؟
و بالنسبة لي أطرح التساؤل التالي:
هل الأساتذة أقل تحفزا لهذه التكنولوجيا من التلاميذ؟
محمد بن همان- المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
- مساهمة رقم 4
رد على السؤال
ما نعاينه في الواقع قد يجيب بالإيجاب على السؤال إذ نرى أن التلاميذ أكثر رغبة في إيلاج هذا العالم ولكن يغيب التوجيه للأسف فتنقلب الآية لديهم
naaim- المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 30/11/2010
المشكل اخي الكريم يكمن في المنظومة التعليمية المعقدة وكثرة الاجراءت البروقراطية المعيقة امام اي اجراء تعليمي فقاعات الوسائط التعليمية تخضع لاجراءت وشروط اعقد من شروط الخزيرات